فن و مشاهير

صدمة للوسط الفني.. وفاة فنان شهير نجم ممثل قدير عن عمر يناهز 19 عامًا

توفى لياندرو ذات الـ 19 عاما، حفيد الممثل الأمريكى روبرت دي نيرو، ابن نجلتة بالتبنى درينا، مساء أمس، الأحد الموافق 3 يوليو.

وأعلنت والدته من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، قائلة: «يا ملاكي الجميل، لقد أحببتك أكثر مما قد توصف الكلمات منذ أن شعرت بك بداخل بطني، كنت سعادتي وقلبي وبمثابة كل شيء نقي في حياتي، يا ليتني كنت معك الآن».

مقالات أخرى قد تهمك:

معجبة تلقي سبحة على كاظم الساهر أمام الجميع.. لن تصدق رد فعله

والدة سيرين عبد النور تثير الجدل في أحدث ظهور.. «فولة واتقسمت نصين»

وأضافت: «لا أعرف كيف أعيش بدونك، ولكنني سأحاول الاستمرار ونشر الحب الذي أشعرتني به، كنت محبوبًا جدًا ويا ليت الحب وحده كان قادرًا على إنقاذك، أرقد في سلام وجنة أبدية يا ولدي العزيز».

يذكر أن درينا هي أكبر أبناء الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو، وتبناها مع زوجته الأولى ديان أبوت، التي تزوجها بعد أن تقابلا أثناء تصوير فيلم Taxi Driver عام 1976.

وشارك الشاب الراحل لياندرو،في عدد من الأعمال الفنية وأشهرها «A Star Is Born» الذي عرض عام 2018، وجسد دور «ليو ستون» وظهرت درينا أيضًا في دور والدته وزوجة صديق البطل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى