آخر الأخبار

بعد عرضه للبيع.. تعرف على واجهة باسم مرسي المقبلة

بعدما أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عرض رباعي الزمالك للبيع، يبدو أن واجهة باسم مرسي المقبلة باتت تظهر ملامحها على الساحة الرياضة، خاصة بعد انتهاء مباراة الأهلي والزمالك أمس الاثنين، في القمة 115، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية بيضاء.

ومن جانبها، قامت إحدى شركات التسويق الرياضي المعروفة في الوسط بشكل منتشر، في إجراء استطلاع رأي للفرق الرياضية الخاصة بها عبر موقعها لمعرفة رأي الجماهير في إمكانية احتراف اللاعب خلال الميركاتو الشتوي بأحد الدوريات العربية في دول الخليج، أو الدوريات الأوروبية.

حيث تسعى الشركة الخاصة بالتسويق الرياضي، لإحضار عرض رسمي لمهاجم الزمالك، باسم مرسي، خلال الفترة الجارية، تمهيدًا لرحيله عن صفوف القلعة البيضاء، بعدما رحب مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، برحيله أمس الاثنين.

على الجانب الآخر، رفض إيهاب جلال، مدرب الفريق الأبيض، اليوم الثلاثاء، فكرة بيع اللاعبين الأربعة، باسم مرسي، أحمد الشناوي، حازم إمام، وعلي جبر، خلال يناير الجاري بأي سعر، مؤكدًا أن نجوم الفريق في حاجة للتدعيم النفسي وتجديد الثقة.

وكان مرتضى منصور، قد وجه هجوم عنيف لباسم مرسي، امس الاثنين، عقب انتهاء مباراة القمة أمام الأهلي، بالخسارة بثلاثية، وكان باسم مرسي قد تسبب في إهدار ركلة جزاء في الشوط الأول من عمر المباراة بطريقة غريبة.

وتجمد رصيد الزمالك، عند النقطة 28، يقف بهم في المركز الرابع من عمر الدوري المصري الممتاز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى