آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأزهر الشريف يعلن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية.. وهذا موعد إعلانها بالمشيخة

أعلن الأزهر الشريف منذ قليل، عن أسماء الطلاب من أوائل الثانوية الأزهرية للعام الدراسي المنتهي 2017\2018، في القمسين العلمي والادبي والشعبة الإسلامية.

وحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية، الطالب عبد الله محمد الشحات مصباح، من معهد محمد رجب بشبين الكوم بمنطقة الغربية الأزهرية، على مجموع 650 درجة بنسبة مئوية 100%.

فيما حصل الأول مكرر، وهو الطالب محمد حسام حسن حافظ الباشا من معهد “سبك الأحد” بمنطقة المنوفية الأزهرية، على مجموع درجات 650 درجة بنسبة مئوية 100%، كما حصلت الطالبة هاجر محمود يوسف السيد من معهد فتيات طناح بمنطقة الدقهلية الأزهرية، على مجموع 650 درجة مئوية بنسبة 100% أيضًا.

أما من القسم الأدبي، فقد حصل على المركز الأول الطالبة نهى باسم عبد القادر من معهد المنطقة السادسة النموذجي بمنطقة القاهرة الأزهرية، على مجموع 624 درجة، كما حصل على المركز الأول من الشعبة الإسلامية الطالب أحمد محمد يوسف من معهد فؤادي محيي الدين بمنطقة القاهرة الأزهرية، والذي حصل على مجموع 649 درجة.

ومن القسم الأدبي “كفيف”، حصل على المركز الأول الطالبة رحمة سعد حمدي من معهد فتيات صفط تراب بمنطقة الغربية الأزهرية بمجموع درجات 613 درجة.

ومن المقرر إعلان النتيجة العامة للثانوية الأزهرية غدًا الأحد بمشيخة الأزهر الشريف، بعد الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية بالكامل خلال مؤتمر صحفي صباح الغد، يعقده الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر بالنيابة عن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى