خدمات المواطنين

بشرى سارة للموظفين.. موعد صرف مرتبات شهر مارس 2023 

أعلنت وزارة المالية موعد صرف مرتبات مارس ٢٠٢٣، للعاملين في جميع الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية والشركات التابعة لها، ليكون قبل بداية شهر رمضان.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيبدأ صرف مرتبات شهر مارس يوم 20 مارس 2023 ويستمر أيام 21 و22 و23 و26 مارس، من خلال ماكينات الصراف الآلي.

بشرى سارة للموظفين.. موعد صرف مرتبات شهر مارس 2023 

وأضافت أنه يتم الصرف من ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة وبالآليات المتبعة، مشيرة إلى أنه ستكون المرتبات متاحة في الماكينات في أي وقت بداية من تواريخ الصرف المعلنة.

وأكدت الوزارة أنه سيبدأ تطبيق زيادة المرتبات 2023 لموظفي الحكومة في شهر إبريل المقبل وفق لزيادة التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي والتى تم خلالها رفع الحد الأدنى للأجور بقيمة ألف جنيه، وكذلك لجميع الدرجات المالية يتم زيادة المرتبات 2023.

من جانبها، أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي صرف معاشات شهر أبريل 2023 لجميع المستحقين، الذين يبلغ عدد 11 مليون شخص يوم السبت 1 أبريل 2023 المقبل.

ويُمكن للمستحقين لـ المعاشات الحصول على معاشات إبريل 2023 بـ زيادة المعاشات الجديدة، من خلال أكثر من 16 ألف منفذ في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك من خلال  ماكينات الصرف الآلي عبر كارت ميزة، أو فروع ومنافذ شركة فوري، منافذ هيئة البريد المصري في كل أنحاء الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى