فن و مشاهير

الجمهور عن محمد ممدوح: “غول تمثيل ونمبر وان.. وبنفهم كلامه عادي “

أشادت تعليقات الجمهور على صفحات “السوشيال ميديا” بأداء الممثل الشاب محمد ممدوح والمشهور بـ “تايسون”، فبعدما كان متهم من قبل بعدم وضوح صوته طغى أدائه العبقري من وجهة نظر الجمهور على تلك المشكلة الذي وصفوها بالفرعية.

ويشارك الفنان محمد ممدوح في مسلسلين برمضان هذا العام، وهما “ولد الغلابة” و “قابيل”، ويجسد خلالهما شخصيتان منفصلتان تماما عن بعضهما الأولى شخصية عنيفة تتسم بالظلم والتهور والأخرى مريض نفسي يمر بالعديد من التقلبات النفسية الخطيرة.

ومن بين التعليقات التي قالها الجمهور عن أداء النجم تايسون: ” اللي يتفرج على مسلسل ولد الغلابة ويشوف ممد ممدوح بالشخصية اللي معندهاش قلب وقوية وعنيفة ومتهورة.. ويروح قالب فجأة على قابيل بشخصية مختلفة تماما وعندها أزمات نفسية خطيرة، هتعرف قد إيه إن محمد ممدو عنده موهبة عظيمة جدا”.

وجاء تعليق آخر يستنكر السخرية التي تنل من نبرة صوته الغير واضحة: ” أنا بفهم كلامه عادي وصوت نفسه عادي برضه مش عامل مشكلة خالص ومن أحسن الممثلين في مصر”.

بينما أثنى أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على تمثيل الفنان محمد ممدوح، وعن نبرة صوته وسرعة التنفس  علق قائلا: ” محمد ممدوح واحد من أفضل الممثلين الشبابا في مصر حاليا ولو هنصنف افضل خمس مواهب شابة هيكون واحد ن ضمنهم، بس عشان يستمر لازم يخس”، وتابع: ” مع إن في ممثلين كتير وزنهم مكنش له أي تاثير على أدائهم الفني وعلى رأسهم الفنان يحيي الفخراني اللي قدر يتعامل مع زيادة وزنه بذكاء ومكنش له أي تأثير سلبي على أدائه بالعكس دة قدر يستغلها لصالحه في أدوار كتيرة.. بس محمد ممدوح واضح إن زيادة وزنه تعباه هو شخصيا ومأثرة على أدائه التمثيلي في مخارج الحروف وطريقة مشيه”.

واستطرد:” مش عايز الناس تفتكر إن دة تنمر أنا بقول كدة عشان بحب الراجل دة وشايفه موهبة كبيرة ولسة عنده كتير يقدر يقدمه إذا قدر يتعامل مع مشكلة الوزن”.

وتوالت التعليقات على أداء الفنان محمد ممدوح ومن بينها: ” دة اللي يتقال عليه نمبر وان.. الغول محمد ممدوح” وأخرى: ” يا جماعة وانتوا بتتفرجوا طوا سماعات هتفهموه والله عادي.. متصدقوش اللي بيقوله مش بنفهم كلامه ولا بينهج.. محمد ممدوح ممثل ممتاز”.

أخبار متعلقة:
أول ظهور لمحمد ممدوح في مسلسل نيللي كريم يثير سخرية مواقع التواصل.. صور
أسباب جعلت ولد الغلابة الأقرب إلي المشاهد .. حكاية عيسي وضاحي حديث الشارع
محمد ممدوح .. “تايسون” الدراما المصرية

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى