خدمات المواطنين

بعد بدء التخفيضات.. تعرف على أسعار التلفزيونات في مصر

مع ارتفاع أسعار جميع السلع أصبح الجميع يبحث عن العروض والأسعار المخفضة ومن بينها أسعار التلفزيونات في مصر جميع الماركات، والأحجام، وتزامنًا مع نهاية العام 2017 بدأ «كارفور» الإعلان عن عدة عروض على تليفزيونات من ماركات «توشيبا» و«تورنادو» و«شارب» و«جاك» و«L.G» و«سامسونج» و«يونيون إير».

حيث نشرت في ملف يستحق العرض باستفاضة لما يناله من اهتمام كبير لدى قطاع استهلاكي واسع سفى مصر، فالشاشات LED أصبحت هي التقنية السائدة بكل المعاني لدى كل من يرغب في شراء تلفزيون جديد، لذلك سوف نوضح وبالتفصيل في السطور القادمة اسعار كافة الماركات والأحجام لتلفزيونات شاشة ال إي دي في السوق المصرية، ولكن حرصنا ان تكون الأسعار متوافقة تماما مع اسعار السوق في مصر، حتى تكتمل المعلومة بشكل شامل ودقيق.

ويقدم موقع «لقطات» جميع التخفيضات والخصومات المقدمة من كارفور مصر لشهر ديسمبر لعام 2017 م، علي جميع شاشات العرض وماركات التليفزيون العالمية «توشيبا»، «إل جي»، «تورنيدو»، «سامسونج»، و«باناسونيك» في جميع فروع كارفور المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية «كارفور اسكندرية – كارفور العبور – كارفور المعادي – كارفور الجيزة».

ونستعرض في القائمة التالية أسعار شاشات عرض التلفزيون في عروض كارفور

سعر تلفزيون ال جي «LED» بـ 5099 بدلا من 5499 جنيه.

سعر تلفزيون سامسونج «LED» بـ 4899 بدلا من 5149 جنيه.

سعر تلفزيون جاك «LED» بـ 4599 بدلا من 4799 جنيه.

سعر تلفزيون ال جي «LED» بـ 5099 بدلا من 5999 جنيه.

سعر تلفزيون باناسونك «LED» بـ 5299 بدلا من 5499 جنيه.

سعر تلفزيون تورنادو «LED» بـ 5799 بدلا من 5699 جنيه.

سعر شاشة سامسونج بالريسيفر بـ 1299 جنيه.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى