خدمات المواطنين

تعرف على رسوم قرعة الحج هذا العام وموعد انتهاء السداد

تعرف على رسوم قرعة الحج هذا العام وموعد انتهاء السداد، أعلنت وزارة الداخلية اليوم السبت، رسوم قرعة الحج عام 2019، بتكاليف تصل إلى 71 ألف جنيه.

ومن المنتظر أن تصل قيمة تذكرة الطيران إلى 13 ألف و200 جنيه وتكاليف الحج بمبلغ 57 ألف و800 جنيه، بالإضافة إلى 9500 جنيه في حال سبق له أداء فريضة الحج في السنوات الخمس الأخيرة.

 

تعرف على رسوم قرعة الحج هذا العام وموعد انتهاء السداد

وكشف مصدر بوزارة الداخلية أن سداد الرسوم قد بدأ يوم 20 مارس الجاري وينتهي يوم الخميس 4 أبريل المقبل.

طريقة سداد رسوم قرعة الحج

سيتم سداد الرسوم عن طريق الرقم القومي، بالإضافة إلى ضرورة التزام الفائز بالقرعة بسداد أية تكاليف إضافية تفرضها السلطات السعودية لسابقة الحج المقررة على المسار الإلكتروني السعودي.

نتيجة قرعة الحج لعام 2019 ..الأوراق المطلوبة والشروط

أخبار تهمك

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2019

ينشر لكم “لقطات” رابط بوابة الحج المصرية للاستعلام على نتيجة قرعة الحج 1440/2019، وتعتبر بوابة الحج المصرية هي الجهة الرسمية للاستعلام عن النتيجة، وحددت بوابة الحج المصرية من يوم السبت الماضي 16-3-2019 وحتي 21-3-2019، إجراء القرعة بجميع المحافظات.

قرعة الحج 2019

وتجرى القرعة بإشراف من وزارة الداخلية، وحددت وزارة الداخلية ان قرعة الحج تجري الكترونياً حتي تلتزم بالحيادية والشفافية، خاصة وأنه يأمل الجميع بأن يكون من الأسماء الفائزين في فرعة الحج 2019.

hij.moi.gov.eg ويعتبر هذا الموقع الوحيد لبوابة الحج المصرية للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2019، حيث أنه يتم الاستعلام بالرقم القومي عبر الموقع.

نتيجة قرعة الحج 2019

تشهد بوابة الحج المصرية إقبالاً كبيراً خلال الساعات الحالية بالتزامن مع إعلان نتيجة قرعة الحج 2019 بالرقم القومي ورقم المصنع في محافظات القليوبية – الإسكندرية – أسيوط – بني سويف – بورسعيد اليوم الثلاثاء.

أخبار متعلقة

نتيجة قرعة الحج لعام 2019 ..الأوراق المطلوبة والشروط

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى