خدمات المواطنين

تعرف على سعر العملات اليوم في البنوك والسوق السوداء..التفاصيل

نستعرض لكم اسعار العملات اليوم في البنوك والسوق السوداء حيث سجلت اسعار الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر استقرار فى السعر بصورة كبيرة مقارنة باسعار يوم أمس، كما سجلت اسعار العملات مقابل الجنيه المصري استقرار فى السعر بصورة ملحوظة.

هذا وقد سجلت اسعار الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري فى السوق السوداء بالنسبة للشراء، سعر “17.79 جنيه مصري”، وسجلت اسعار الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري بالنسبة للبيع سعر “17.89 جنيه مصري”.

ومع هذا الثبات فى سعر الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري يتوقع محللون، استمرار الاستقرار فى السعر خلال الايام المقبلة، مدعوما باجراءات البنك المركزي وقوي العرض والطلب والعديد من العوامل الاخري.

هذا وقد استقرت اسعار الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري فى البنوك المصرية اليوم ، حيث سجل سعر الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري بالنسبة للشراء فى البنك اليوم سعر “١٧٫٧٦٥١ جنيه مصري”، وسجل سعر الدولار الامريكي بالنسبة لسعر البيع “١٧٫٨٨٥٩جنيه مصري” مقارنة بأسعار يوم أمس.

ومن الجدير بالذكر أن اليورو قد شهد بعض الارتفاعات مقابل الدولار الدولار خلال الأسابيع الماضية، فقد أرتفع من قاع سعري قرب 1.05 دولار، إلى 1.14 دولار، بل قد تجاوز ذلك أحيانا، وهذا هو أعلى سعر لليورو أمام الدولار منذ عدة شهور، وبالتبعية قد أثر ذلك على سعر اليورو مقابل الجنيه، فقد تخطى عتبة 20 جنيه واقترب من مستوى 20.5 جنية مصري، بل كاد أن يقترب من 21 جنيه، لذلك سيكون سعر اليورو اليوم هو محور الاهتمام.

ووفقًا لمتوسط أسعار العـملات في البنك المركزي المصري، سجل الجنيه الاسترليني 23.74 جنيه للشراء و23.91 جنيه للبيع.

وعلى مستوى أسعار صرف العمـلات العربية مقابل الجنيه، بلغ سعر صرف الريال السعودي 4.73 جنيه للشراء، و4.76 جنيه للبيع، وسجل الدينار الكويتي 58.75 جنيه للشراء، و59.23 جنيه للبيع، وسجل الدرهم الإماراتي 4.83 جنيه للشراء، و4.86 جنيه للبيع.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى