آخر الأخبارخدمات المواطنين

تخفيضات تصل إلى 25%.. تفاصيل أسعار السلع التموينية بمعارض أهلا رمضان

أعلن على المصيلحي وزير التموين، تفاصيل أسعار السلع التموينية بمعارض أهلا رمضان وعن توقيع الوزارة بروتوكول تعاون مع 3 وزارات وهي: الأوقاف والبترول والسياحة، لتوزيع مليون شنطة رمضانية على المواطنين مجانا، وذلك في إطار استعدادات وزارة التموين لشهر رمضان،.

وتستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية، للعمل على توفير السلع الرمضانية فى معرض «أهلا رمضان» الذى سيبدأ فى 10 مايو المقبل، وأكدت الوزارة أن التخفيضات هذا العام سوف تتراوح بين 20% و25% حرصا من الدولة على مصلحة وخدمة المواطنين، خاصة أن المعرض يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأعلنت الوزارة عن أسعار السلع الأساسية المقرر طرحها بمعرض «أهلا رمضان»، وجاءت الأسعار كالآتي: كيلو السكر بـ8 جنيهات ونصف الجنيه، كيلو الدجاج بـ17 جنيها، كيلو اللحم السودانى بـ85 جنيها، 20 جنيها لزجاجة زيت عباد الشمس (كيلو)، كيلو الدقيق بـ6 جنيهات.

وعن تفاصيل معرض سوبر ماركت اكسبو «أهلا رمضان»، المقرر إقامته بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، بالتنسيق بين وزارة التموين والاتحاد العام للغرف التجارية، وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، ويقام المعرض على مساحة 15 ألف متر مربع، تحت شعار «البيع المباشر للجمهور بسعر المصنع» بمشاركة نحو 250 شركة من كبريات الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروبات والمنظفات ومستلزمات المنزل، كما يشارك فى المعرض جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة وشركات الجملة والتجزئة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ووزارة الزراعة.

شاهد أيضا:
الأرصاد الجوية تحذر المواطنين في محافظة أسوان من طقس غد

الأرصاد الجوية:غدا طقس معتدل ورياح مثيرة للأتربة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى