آخر الأخبارخدمات المواطنين

شاهد| موعد انكسار حرارة الموجة الحارة بجميع المحافظات.. فيديو

تحدث محمود شاهين، وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، عن موعد انكسار حرارة الموجة الحارة الموجودة حاليا، حيق قال إن هناك انكسارا في درجات الحرارة بدءا من اليوم، الأحد، على جميع محافظات الجمهورية، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى المصرية.

وأضاف محمود شاهين، وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى المصرية، أنه في اليومين الماضيين وصلت درجة الحرارة لـ 40 درجة مع ارتفاع نسب الرطوبة، ومن المتوقع اليوم انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على السواحل والمدن الشمالية والمدن المطلة على البحر المتوسط، فيما تواصل الحرارة شدتها على مدن الصعيد.

ولفت محمود شاهين، وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى المصرية، إلى أن الطقس خلال الأيام المقبلة لطيف جدا ويسمح بالاستمتاع بجميع الأنشطة البحرية، مشيرا إلى أن جميع الطرق مناسبة للسفر خلال الـ 24 ساعة دون أي عواقب بالنسبة للرؤية سواء الطرق الزراعية والصحراوية، ولا يوجد نشاط للرياح أو اضطراب في الملاحة البحرية.
شاهد أيضا:
الأرصاد الجوية: الطقس غدا معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 31

الأرصاد الجوية توجه تحذير شديد اللهجة للمواطنين وتكشف سر التغير المفاجئ في الطقس

الارصاد الجوية: طقس الجمعة دافىء نهارا شديد البرودة ليلا.. وهذه درجة حرارة القاهرة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى