آخر الأخبارخدمات المواطنين

طرح مرحلة تجريبية من الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة.. تعرف على سعر المتر

أعلنت وزارة الاسكان عن طرح مرحلة تجريبية من الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، خلال تصريحات صحفية، أن المرحلة الأولى من الوحدات السكنية التى يتم طرحها بالعاصمة الإدارية الجديدة بعدد 2048 “شقة” خلال أيام تعد مرحلة تجريبية.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، خلال تصريحات صحفية، أن طرح هذه الوحدات يهدف لقياس مدى الطلب عليها ورغبة المواطنين فى الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، والوحدات التى يتم طرحها بداية العام المالى الجديد تتراوح مساحاتها من 110 إلى 180 متر مربع.

أكد “مدبولى” أن الوحدات المطروحة يتم بيعها بنظام التقسيط على 4 سنوات بدون فوائد، وهناك خصم خاص للسداد الفورى، وأنظمة تقسيط أخرى بفترات ممتدة، مشيرا إلى أن الحي السكنى الذي يتم به طرح الوحدات يضم منطقة متكاملة الخدمات، بالإضافة إلى عدد من المدارس الدولية، ومستشفى تخصصى، ويضم نحو 25 ألف “شقة” بالإضافة إلى نحو 1000 فيلا وتوين هاوس.

وأوضح وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، خلال تصريحات صحفية، أن التقديرات المبدئية لأسعار الوحدات بالعاصمة الجديدة كانت قد بدأت بسعر 8 آلاف جنيه للمتر، إلا أنه بعد تأجيل طرحها عدة مرات من العام الماضى تقرر إعادة تسعيرها ليبدأ سعر المتر من 11 ألف جنيه تقريبا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى