آخر الأخبار

طارق الشناوي: سامي عنان طلب حذف شخصيته من “سري للغاية”..فيديو

أوضح الناقد الفني طارق الشناوي أن الهجوم على، أو الدفاع عن، فيلم “سري للغاية” قبل مشاهدته تصرف خاطئ من الناحية النظرية، كما أن تقديم فيلم عن 25 يناير أو 30 يونيو، في ظل استمرار محاكمات على صلة بتلك الأحداث، أيضا أمر يصعب تصوره.


وكشف طارق الشناوي، في اتصال هاتفي مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “هنا العاصمة” على فضائية CBC، عن أن الفريق سامي عنان طلب عن طريق محاميه حذف شخصيته من الفيلم، وقال إنه تواصل مع مؤلف الفيلم وحيد حامد، الذي أخبره أنه لم يتعرض لشخصية سامي عنان، مما يوحي بوجود كاتب آخر مشارك في كتابة السيناريو، ربما يكون مخرج الفيلم محمد سامي.

فيلم “سري للغاية” من تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي، ويشارك به مجموعة من الفنانين منهم أحمد السقا وأحمد رزق وعبد العزيز مخيون ونبيل الحلفاوي.

تدور أحداث الفيلم في فترة ما بعد ثورة 25 يناير، و جميع الأزمات والمِحن التي مرت بها مصر وحتى نصل إلى ثورة 30 يونيو من عام 2013 ويتم تجسيد عددًا كبيرًا من الرموز السياسية في هذا الفيلم بدايةً من الرئيس السابق “محمد مرسي” والرئيس الحالي “عبد الفتاح السيسي” بالإضافة إلى عددًا كبير من الرموز الساسية والفنية وتتردد شائعات أيضًا إن الفنان الكبير عادل إمام، سيظهر كضيف شرف بشخصيته هو كـ “عادل إمام” في مجموعة من مشاهد الفيلم.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى