آخر الأخبارخدمات المواطنين

وزارة التعليم تعلن نتائج الثانوية العامة الخميس المقبل.. التفاصيل

أكد مصدر بداخل وزارة التربية والتعليم، عن قيام الوزارة بعقد مزايدة حق بيع نتيجة الثانوية العامة اليوم الثلاثاء بديوان عام الوزارة، لمنح حق نشر النتيجة لعدد من المواقع الإلكترونية في مصر.

وأوضح المصدر، أن كافة كنترولات الثانوية العامة انتهت من تصحيح ورصد كافة النتائج الخاصة بالمواد/، ومن المقرر أن يقوم وزير التربية والتعليم باعتماد أسماء الأوائل مساء غدًا الأربعاء، ومن المرجح إعلان نتيجة الثانوية العامة بعد غد الخميس.

جدير بالذكر، وزارة التربية والتعليم قد اعلنت في وقت سابق عن نسبة النجاح في العينة العشوائية لمادة الأحياء التي تم الانتهاء من تصحيحها مؤخرًا، وجاءت في الـ 80 % وكسور.

يذكر أن، ماراثون الثانوية العامة قد انطلق يوم 3 يونيو المقبل وانتهى اليوم الأحد االموافق 1 يوليو بامتحانات الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة والمنطق، ومن المقرر أن يتم فتح باب التسجيل في تنسيق الجامعات بعد 72 ساعة من إعلان نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى