آخر الأخبار

اول تعليق لمي حسن بعد شائعة زواجها من محمد منير

خرجت الفنانة الشابة مي حسن عن صمتها وعلقت على اشاعة زواجها من الكينج محمد منير التي تداولتها بعض المواقع الفنية خلال الساعات الماضية مؤكدة أن الوثيقة التي تم تداولها خلال الساعات الماضية غير صحيحة وأن بياناتها الشخصية المذكورة فى عقد الزواج غير صحيحة، مشيرة إلى أن اسمها الحقيقي مي حسن عبدالحليم وليس عبدالحكيم، بالإضافة إلى أن مقر إقامتها غير صحيح، وأنها من مواليد عام 1988، وليس 1985 كما ذكر.

وأكدت أن وثيقة الزواج العرفي لا تمت لها بصلة بأي شكل من الأشكال، مشيرة إلى أنها لا تعلم صحة زواج منير من الأساس.

كما نفى الكينج محمد منير الانباء التي تداولاتها بعض المواقع الفنية بشأن زواجه عرفيًا، من ممثلة شابة تُدعى مي حسن، حيث أوضح أنه لا يعرف من هي مي حسن ولم يسمع هذا الاسم من قبل واستكمل “الزواج ليس عيبًا حتى أخفيه”وعن تداول وثيقة زواج عرفي تحمل اسمه وتوقيعه، قال: “لم يحدث ولم أرها، وهذه الوثيقة مزورة، وليس لها أساس من الصحة”.

ولدت في 1 سبتمبر عام 1984،يعد مسلسل “أزمة نسب” أول تجاربها الدرامية في عام 2016، من بطولة الفنانة زينة وريم البارودي ومحمود عبد المغني

شاركت في فيلم OX الذي يعد أولى تجاربها السينمائية، وهو من بطولة ماهر عصام وجمال فؤاد وإيمان السيد وبدرية طلبة، وإخراج طوني نبيه.

شاركت في فيلم “تصبح على خير”، الذي عرض في عيد الفطر الماضي، كما تعاقدت في بداية شهر ديسمبر الجاري على المشاركة في فيلم “البدلة”، بطولة الفنان “تامر حسني”، حيث تقوم “مي” في الفيلم بدور زوجة الفنان محمد ثروت.

شاركت بدور في فيلم “هروب اضطراري”، بطولة الفنان أحمد السقا،لها عدة تجارب مسرحية، من بينها مشاركتها في مسرحية “وسوسة شيطان” و”روشتة بلدي”.

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى