آخر الأخبار

أجيري: «ندرس اجراء تغييرات على تشكيل المنتخب في مواجهة إي سواتيني المقبلة»

اعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول أنه بصدد إجراء تغييرات عديدة على تشكيلة الفراعنة التي سيخوض بها مواجهة إي سواتيني في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة المنتخبين مساء اليوم في الجولة الثالثة.

وكان منتخب مصر قد تمكن من الفوز على إي سواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وجاءت أهداف المنتخب الوطني الأربعة بالكامل في الشوط الأول عن طريق عمرو وردة وأحمد المحمدي ومحمد صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه”.

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة كان أكثر ما يهمنا. أن تلعب بنفس المستوى على مدار الـ90 دقيقة ليس بالأمر السهل”.

واضاف: “نلعب دائمًا للفوز بغض النظر عن قوة المنافس، وندرس إراحة العديد من اللاعبين خلال المواجهة المقبلة أمام إي سواتيني أمثال محمد صلاح والنني وغيرهما وذلك بعد التشاور مع طبيب الفريق”.

وتابع: “لم نطلب مواجهة البرازيل خلال شهر نوفمبر المقبل قبل مواجهة تونس، ولم نحدد حتى الآن أن كنا سنخوض مواجهة في ذلك الوقت أما لا، سنبحث الأمر مع اتحاد الكرة”.

وعن الإصابات التي تعرض لها عدد من لاعب المنتخب اليوم: “اعتقد ان ارضية ملعب السلام السيئة كان لها السبب الرئيسي في تلك الاصابات ولم تساعدنا على اللعب بشكل طبيعي. لا أعلم امكانية تغيير الملعب خلال المواجهة القادمة لنا في مصر، الأمر في يد اتحاد الكرة والأمن”.

وكان عمرو طارق ومحمد صلاح قد تعرضا لإصابات عضلية خلال المواجهة، غادر على إثرها الأول بديلًا لصالح علي جبر، بينما خرج الثاني دون أن يعوضه أحد لأن الجهاز الفني للفراعنة كان قد استنفذ التغييرات الثلاثة، قبل أن يخرج هاني رمزي المدرب العام للمنتخب ويؤكد أن التشخيص المبدئي لإصابة النجم المصري هو شد قوي في العضلة الخلفية، والتي قد تستوجب الراحة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى