آخر الأخبار

أجيري يعلن استبعاد عمرو طارق قبل المواجهة الثانية أمام إي سواتيني

استقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول على استبعاد عمرو طارق لاعب أرولاند سيتي الأمريكي من قائمة المنتخب التي ستسافر لمواجهة إي سواتيني في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة المنتخبين مساء اليوم في الجولة الثالثة.

وكان عمرو طارق قد غادر المباراة في شوطها متأثرًا بإصابة عضلية لصالح زميله بالمنتخب علي جبر، الذي أكمل المواجهة التي أقيمت على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، و انتهت بفوز الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدف، وجاءت أهداف المنتخب الوطني الأربعة بالكامل في الشوط الأول عن طريق عمرو وردة وأحمد المحمدي ومحمد صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه”.

وأوضح خافيير اجيري في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أنه سيستبعد عمرو طارق من المواجهة المقبلة التي ستجمع الفراعنة أمام نفس المنتخب، مشيرًا إلى أنه لا توجد مشكلة كون المنتخب الوطني سيستعيد أحمد حجازي الذي غاب عن مواجهة الليلة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب التونسي الذي سيخوض مواجهة الجولة الثالثة غدًا أمام النيجر على ملعب رادس الأوليمبي بتونس، بينما حل المنتخب السوازيلاندي في المركز الثالث بنقطة وبفارق الأهداف عن النيجر متذيل المجموعة.

هذا وتباين أداء الفراعنة بين شوطي المباراة بين ممتاز وجيد جدًا في الشوط الأول، وآخر متوسط أو ضعيف في الشوط الثاني والذي تلقت فيه شباك المنتخب الوطني هدف اي سواتيني الوحيد، من خطأ فادح لطارق حامد في وسط الملعب وكذلك من محمد الشناوي الذي تواجد خارج مرماه بمسافة كبيرة لم تمكنه من إخراج الكرة التي أرسلت تقريبًا من وسط الملعب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى