آخر الأخبار

الأهلي يجدد مفاوضات ضم رمضان صبحي.. واللاعب يفكر في هذا النادي

جدد النادي الأهلي مفاوضاته لضم لاعب ستوك سيتي الحالي، رمضان صبحي، لاستعادة جهوده خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة، المحدد لها يونيو القادم، خاصة في ظل هبوط فريق ستوك سيتي لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي “التشامبيونشيب”.

وطالب المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، حسام البدري، ضرورة استعادة رمضان صبحي مرة أخرى، لحاجة الفريق الأول لجهوده خاصة بعد رحيل عبد الله السعيد، وكثرة الإصابات في خط الوسط الأونة الأخيرة.

ومن جانبه، قام مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بإجراء اتصال هاتفي مع اللاعب رمضان صبحي، صباح اليوم الاثنين، لمعرفة قراره النهائي في العودة للنادي الأهلي خلال الموسم المقبل، وأكد اللاعب بأن الأهلي سيكون أول اختياراته في حين قرر العودة مجددًا من رحلة احترافه في الدوري الإنجليزي.

وأكد اللاعب رمضان صبحي، خلال حديثه مع مسؤولي النادي الأهلي اليوم الاثنين، أنه سيبلغ النادي الأهلي قراره النهائي بعد انتهاء منتخب مصر من مباريات مونديال روسيا 2018، ويسعى اللاعب لخوض فرصة المشاركة مع الفراعنة لتقديم أداء طيب خلال مباريات المنتخب الوطني من أجل الحصول على عروض أوروبية قوية أو العودة للنادي الأهلي.

وعلى الجانب الأخر، تلقى اللاعب الأهلاوي رمضان صبحي، مجموعة عروض من أندية الخيلج، يأتي أبرزها فريق الوحدة السعودي، والتعاون السعودي، بينما لم يعلن اللاعب قراره بشأن تلك العروض حتى الان.

شاهد أيضا: خالد جلال يدفع بحارس مفاجأة في تشكيل الزمالك ضد الإسماعيلي.. وكالديرون يعود

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى