آخر الأخبار

الأهلي يحصن خط الدفاع بثنائي مفاجأة.. والخطيب يرصد ميزانية مفتوحة لتدعيم الفريق

كشف رئيس نادي سموحة السكندري، فرج عامر، أن النادي الأهلي قدم عروض رسمية من أجل الحصول على خدمات قلبي دفاع الفريق السكندري خلال انتقالات الصيف المقبلة، المقرر لها يونيو القادم، وأبدى فرج عامر، موافقته المبدئية في التفريط في ثنائي الفريق لصالح النادي الأهلي

وأكد فرج عامر، خلال تصريحاته لبرنامج “ستاد الهدف” صباح اليوم الخميس، أن النادي الأهلي طلب في عرض رسمي الحصول على قلبي دفاع سموحة، الثنائي محمود عزت وعبد الله بكري خلال ميركاتو الصيف، مؤكدًا أنه لن يختلف مع النادي الاهلي على أي شئ أو المقابل المادي الخاص بالثنائي.

ومن جانبه، رصدت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مبلغ 80 مليون جنيه لملف التعاقدات المقرر إجراءه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المقرر أن يضم النادي الأهلي 5 لاعبين لتدعيم مراكز الفريق المختلفة خاصة مركز صناعة اللعب، والدفاع، والظهير الأيسر.

ويحتاج النادي الأهلي لتدعيم مركز الظهير الأيسر، بسبب الإصابات الأخيرة التي طالت النجم التونسي علي معلول، وتراجع مستوى صبري رحيل بشكل كبير، ما أحدث فارق في نتائج النادي الأهلي مؤخرًا، ويضع الأهلي عينه على ظهير أيسر المصري البورسعيدي محمد حمدي.

ويرصد النادي الأهلي أيضًا في مركز صانع الألعاب، نجم إنبي البترولي، محمد مجدي أفشة، وفي مركز الدفندر لاعب الأسيوطي سبورت مهند لاشين.

شاهد أيضا: إكسبريس| رئيس ريال مدريد أبلغ زيدان بنيته ضم محمد صلاح.. وهذا رد المدرب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى