رياضة

الأهلي يستقر على بديل عبدالله السعيد

بدأ مسئولو النادي الأهلي في التحضير لمرحلة ما بعد عبدالله السعيد، بعد موقف اللاعب الأخير الرافض لتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وينتهي عقد عبدالله السعيد مع الأهلي، في نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية للإنضمام إليه بداية من الموسم المقبل دون الرجوع لمسئولي الأحمر.

وأكد مصدر مقرب أن الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري استقر مع لجنة الكرة برئاسة محمد الخطيب رئيس النادي، على أن يكون صالح جمعة هو بديل عبدالله السعيد حال اصراره على عدم تجديد تعاقده مع النادي.

وأضاف أن الأهلي كان قد وضع بندًا في عقد إعارة صالح جمعة للفيصلي السعودي، يقضي بأحقية فسخ المارد الأحمر عقد الإعارة وإعادة اللاعب لصفوف في أي فترة انتقالات، وذلك خلال مدة الإعارة التي تمتد لموسم ونصف.

يذكر ان الجهاز الفني للأهلي كان قد اعلن عدم تجديد إعارة اللاعب ناصر ماهر صانع ألعاب سموحة الحالي وعودته لصفوف المارد الأحمر بداية من الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من كلوب على هدف محمد صلاح العالمي في مرمى بورتو

ناصر الخليفي ينفجر غضبًا عقب الخسارة أمام ريال مدريد

طلعت يوسف على أعتاب تدريب مصر المقاصة

أسطورة ليفربول: «لو أن ميسي سجل هدف محمد صلاح لجن جنون العالم»

أبو تريكة يهاجم نيمار بشدة بعد خسارة باريس سان جيرمان من ريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى