آخر الأخبار

الإسماعيلي يقص شريط دور الـ32 لكأس مصر.. تعرف على مباريات اليوم الإثنين

تُستهل منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2018 \ 2019، وذلك بأربعة مواجهات دفعة واحدة يأتي أبرزهم مواجهة الإسماعيلي مع نظيره ناصر الفكرية والتي ستقام على ملعب إستاد الإسماعيلية.

وتنطلق مواجهات دور الـ 32 في بطولة كأس مصر، بداية من الساعة الثالثة عصرًا، بمواجهة الداخلية والمنصورة، تلك المباراة المقرر إقامتها على ملعب الشرطة، وكانت أولى أزمات البطولة إنطلقت مع هذه المباراة بعدما رفض الأمن السماح لجماهير المنصورة بالدخول لملعب المباراة.

فيما وتنطلق مباراة الإنتاج الحربي مع نظيره إتحاد الشرطة في الثالثة عصرًا أيضًا، على ملعب ستاد السلام في القاهرة، بينما يستضيف فريق المقاولون العرب نظيره غزل المحلة في تمام السادسة مساءًا على ملعب ذئاب الجبل في تمام السادسة مساءًا.

وفي التوقيت نفسه، يلتقي فريق الإسماعيلي بنظيره ناصر الفكرية على ملعب ستاد الإسماعيلية، ويخوض الإسماعيلي هذه المباراة تحت قيادة المدير الفني الجديد للدراويش البرازيلي فييرا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى