آخر الأخبار

تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة محمد صلاح بعد الفوز على إي سواتيني

كشف هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر الأول، طبيعة الإصابة التي تعرض لها النجم محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي خلال مواجهة إي سواتيني مساء اليوم في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 المقرر إقامتها بالكاميرون في يوليو من العام المقبل.

وكان منتخب مصر قد تمكن من الفوز على إي سواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وجاءت أهداف المنتخب الوطني الأربعة بالكامل في الشوط الأول عن طريق عمرو وردة وأحمد المحمدي ومحمد صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه”.

وقال هاني رمزي في تصريحاته لقناة “بي إن سبورتس” عقب اللقاء: “الدكتور محمد أبو العلا أكد أن التشخيص المبدئي لإصابة محمد صلاح هو شد قوي في العضلة الخلفية، ولم تصل إلى درجة التمزق”.

وأضاف: “أعتقد أن الإصابة ليست قوية، وسوف يحتاج فقط للراحة للتعافي منها كطبيعة تلك النوعية من الإصابة”.

واختتم: “من المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات واشعة طبية خلال الساعات المقبلة لتحديد نوعية وحجم الإصابة ومدى حاجته للراحة”.

هذا وتباين أداء الفراعنة بين شوطي المباراة بين ممتاز وجيد جدًا في الشوط الأول، وآخر متوسط أو ضعيف في الشوط الثاني والذي تلقت فيه شباك المنتخب الوطني هدف اي سواتيني الوحيد، من خطأ فادح لطارق حامد في وسط الملعب وكذلك من محمد الشناوي الذي تواجد خارج مرماه بمسافة كبيرة لم تمكنه من إخراج الكرة التي أرسلت تقريبًا من وسط الملعب.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد خرج قبل المباراة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” وأكد جاهزيته للمباراة منهيًا الجدل الذي أثير عقب انتشار أنباء حول طلب نادي ليفربول إعفاء الدولي المصري من المشاركة في مواجهة سوازيلاند المقبلة وذلك بسبب معاناته من إجهاد عام في ظل ضغط المباريات التي خاضها مع الفريق الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى