آخر الأخبار

أحمد عيد يقرر الرحيل عن المصري خلال الانتقالات الشتوية المقبلة

أحمد عيد يفتح اباب أمام عودته لطلائع الجيش يناير المقبل

استقر احمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق على الرحيل عن المصري البورسعيدي ناديه الحالي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان عيد قد انتقل للمصري قادمًا من ناديي طلائع الجيش في صفقة انتقال حر، وسط وعود قوية من حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي، بمنحه فرصة قوية للتألق واستعادة بريقه خاصة في ظل المشاركة المنتظره للفريق بالكونفدرالية الإفريقية.

وجاء قرار عيد يالخروج من المصري، بسبب عدم مشاركته بصفة مستمرة تحت قيادة العميد، وآخرها خروجه من قائمة مباراة فريقه أمام الداخلية في إطار مباريات الجولة الـ13 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويدرس عبد الملك عرضا للعودة إلى صفوف طلائع الجيش في يناير المقبل، حيث تلقي اتصالا من العقيد أحمد المهدي المشرف علي الكرة بنادي طلائع الجيش، ليؤكد له رغبة حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة في تواجده داخل فريق الحيش.

ومن المقرر أن يعقد اللاعب جلسة مع إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري بعد مباراة الفريق المقبلة، للحديث عن موقفه من المشاركة من عدمها قبل حسم مصيره بالرحيل أو البقاء.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى