رياضة

ميدو يقترب من تولي القيادة الفنية للاتحاد السكندري خلفًا لكافالي

ميدو على أعتاب العودة للتدريب في الدوري المصري عبر بوابة زعيم الثغر

اقترب أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، من تولي القيادة الفنية للاتحاد السكندري ، خلفا للفرنسي ميشيال كفالي، مدرب زعيم الثغر السابق.

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي إقالة المدرب الفرنسي، بعد النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق السكندري تحت قيادته، لتأتي الخسارة الأخيرة أمام الأسيوطي والخروج من دور الـ 6 لبطولة كأس مصر، وتكون بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير.

وقالت مصادر مقربة من ميدو إنه قريب من قيادة الاتحاد في الفترة الحالية، وأن قبوله للعرض، مازال محل دراسة في الوقت الحالي.

وكان مجلس إدارة الاتحاد السكندري، قد قرر تعيين محمد إبراهيم المنسق العام للفريق، لتولي قيادة الفريق مؤقتًا خلال الفترة المقبلة، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

وفاز فريق الأسيوطي على فريق الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس مصر، ليصعد لدور ربع النهائي، وينتظر الفائز من مباراة الأهلي والداخلية في ثمن نهائي الكأس والتي لم يتم تحديد موعدها حتى الأن، في ربع نهائي البطولة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى