آخر الأخبار

بعد تأهل الزمالك.. مرتضى منصور يثير الجدل بتصريح ضد النادي الأهلي

تحدث المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقب تأهل الفريق الأول للقلعة الحمراء إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر، بعد الرباعية الساحقة في شباك الإسماعيلي، مساء اليوم الاثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس مصر.

وشن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، هجوم عنيف على صانع ألعاب الفريق الأبيض، محمد إبراهيم، على هامش أزمته الأخيرة مع نادي الزمالك وإيقافه عن خوض المباريات، مؤكدًا أن اللاعب الذي سيتجاوز داخل نادي الزمالك سيتم معاقبته في كل الأحوال.

وأضاف مرتضى منصور، خلال تصريحات تلفزيونية له مساء اليوم الاثنين، أن اللاعب محمد إبراهيم تحدث أكثر من مرة حول وجود عرض مؤكد من النادي الأهلي، مشيرًا أن هذا التصرف غير لائق تمامًا، وأن كان لديه هو أو أي لاعب في صفوف الزمالك عرض من النادي الأهلي يرحل عن الزمالك فورًا و”فوقه علبة شيكولاته”.

وتابع مرتضى منصور، أن صانع ألعاب الزمالك محمد إبراهيم، تجاوز بشكل كبير في حق المدرب السابق إيهاب جلال ومدير الكرة أيمن حافظ، وتعامل بطريقة غير لائقة، ونم إبلاغه بوضع عقوبة مالية عليه، مؤكدًا أن المدرب السابق حين أبلغ اللاعبين أن مستحقاتهم ستتأخر رد عليه محمد إبراهيم وقال: ” اشمعنى أنت قبضت ما أنت خدت فلوسك “، وهو الأمر المرفوض تمامًا حتى في حالة رحيل المدرب عن الفريق.

شاهد أيضا : الجهاز الطبي للزمالك يكشف حجم إصابة معروف يوسف وإمكانية لحاقه بنهائي الكأس

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى