آخر الأخبار

تشيلسي يقطع الطريق على برشلونة ويقترب من التجديد لألونسو

اقترب نادي تشيلسي الانجليزي من التجديد للنجم الإسباني ماركوس ألونسو الذي يشغل مركز الظهير الأيسر للبلوز، والذي لا يزال أمامه موسمين في تعاقده مع النادي اللندني.

ويعد ألونسو أحد الأهداف القوية التي تضعها إدارة نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة، لتدعيم مركز الظهير الأيسر الذي يعاني بعد الاستغناء عن الفرنسي لوكاس دينيه لإيفرتون الإنجليزي وعد التعاقد مع بديل جيد للإسباني الآخر جوردي ألبا.

ووفقًا لما صرح به اللاعب لصحيفة “آس” الاسبانية، فقد اكد انه سيجدد تعاقده مع تشيلسي خلال الأيام القليلة المقبلة عقب العودة للنادي عقب فترة التوقف الدولي.

وأضاف أنه سعيد بتواجده ضمن صفوف النادي الإنجليزي ويشعر بالراحة موضحًا أن النادي هو من طلب تجديد تعاقد على الرغم من أنه لا يزال هناك موسمين في عقده القديم الأمر الي يعني انهه سعداء بتواجده أيضًا.

واختتم تصريحات موضحَا انه يستمتع بطريقة اللعب الجديدة للنادي اللندني تحت قيادة المدير الفني الجديد ماوريسيو ساري الذي أكد أنه أسلوبه يشبه كثيرًا طريقة لويس انريكي (مدرب منتخب إسبانيا) الأمر الذي يساعده على التألق أكثر.

وكان جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق لمنتخب أسبانيا والحالي لفريق ريال مدريد قد فجر مفاجأة قوية عندما استبعد ألونسو من قائمة الماتادور الاسباني التي شاركت في نهائيات كأس العالم الأخيرة، وذلك على الرغم من حصول اللاعب الإسباني على جائزة أفضل ظهير أيسر في الدوري الانجليزي الموسم الماضي.

تجديد ألونسو تعاقده مع تشيلسي يعقد أكثر من موقف نادي برشلونة في التعاقد مع النجم الإسباني، كون اللاعب أحد الأعمدة الرئيسية للنادي اللندني الذي يرفض رحيل أي لاعب أساسي لديه، وهو ما اتضح جليًا في موقفه من عدم التفريط في البلجيكي إيدين هازارد لريال مدريد رغم رغبة اللاعب التي أكد عليها أكثر من مرة في الانتقال للفريق الملكي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى