آخر الأخبار

حازم إمام يوجه لوم للجهاز الفني للمنتخب الوطني عقب الفوز على إي سواتيني

أكد حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق وعضو إتحاد الكرة المصري، أنه كان يجب على الجهاز الفني للمنتخب الوطني أن يمنح الفرصة لمشاركة عدد أكبر من اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة أساسية في مواجهة سوازيلاند (إي سواتيني) مساء الأمس.

وكان منتخب مصر قد تمكن من الفوز على إي سواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وجاءت أهداف المنتخب الوطني الأربعة بالكامل في الشوط الأول عن طريق عمرو وردة وأحمد المحمدي ومحمد صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه”.

وقال حازم إمام في تصريحات صحفية: “مباراة اليوم كانت فرصة جيدة أمام الجهاز الفني للمنتخب الوطني لإشراك عدد أكبر من اللاعبين الذي لا يشاركون باستمرار، خاصة وأن النتيجة كانت قد حسمت في الشوط الأول”.

وتابع: “لماذا لم يشارك حسين الشحات للوقوف على مستواه الحقيقي، ولا أرى مبررًا لتراجع الأداء في الشوط الثاني، مثل تلك المباريات يجب إستغلالها بطريقة أكبر وتسجيل عدد أكبر من الأهداف لمنح الثقة للاعبين فيما هو قادم”.

وأتم: “كان يجب الإكتفاء بما قدمه محمد صلاح في الشوط الأول، وربما يكون اللاعب هو من طلب الإستمرار في اللقاء”.

وتباين أداء الفراعنة بين شوطي المباراة بين ممتاز وجيد جدًا في الشوط الأول، وآخر متوسط أو ضعيف في الشوط الثاني والذي تلقت فيه شباك المنتخب الوطني هدف أي سواتيني الوحيد، من خطأ فادح لطارق حامد في وسط الملعب وكذلك من محمد الشناوي الذي تواجد خارج مرماه بمسافة كبيرة لم تمكنه من إخراج الكرة التي أرسلت تقريبًا من وسط الملعب.

وتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب التونسي الذي سيخوض مواجهة الجولة الثالثة غدًا أمام النيجر على ملعب رادس الأوليمبي بتونس، بينما حل المنتخب السوازيلاندي في المركز الثالث بنقطة وبفارق الأهداف عن النيجر متذيل المجموعة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى