آخر الأخبار

رسميًا.. تغيير وحيد في تشكيل منتخب مصر لمواجهة إي سواتيني في تصفيات كان 2019 بعد قليل

أعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، تشكيل الفراعنة الرسمي الذي سيخوض به مواجهة إي سواتيني (سوازيلاند) في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقرر أن تقام في الكاميرون خلال شهر يوليو من العام المقبل.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب السلام الدولي مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره السوازيلاندي في السابعة من مساء اليوم لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وشهد تشكيل الفراعنة الدفع بعمرو طارق لاعب أرولاند سيتي الأمريكي في مركز قلب الدفاع بجوار باهر المحمدي لاعب الاسماعيلي وذلك لتعويض غياب أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش البيون بسبب تراكم البطاقات.

ويقود الجبهة اليسرى أيمن أشرف، بينما يستمر أحمد المحمدي في قيادة الجبهة اليمنى، فيما يلعب مروان محسن في مركز المهاجم الصريح على أن يأتي من خلفه الثلاثي محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وعمرو وردة.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني لمواجهة إي سواتيني الليلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: أيمن أشرف – باهر المحمدي – عمرو طارق – أحمد المحمدي.
الوسط الدفاعي: علي غزال – محمد النني.
الوسط الهجومي: محمود حسن “تريزيجيه” – عمرو وردة – محمد صلاح.
الهجوم: مروان محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء: “محمد عواد – محمود عبد الرحيم “جنش” – علي جبر – محمد هاني – محمود حمدي “الونش” – محمد حمدي – محمد صادق – سام مرسي – طارق حامد – محمد محمود – حسين الشحات – أحمد حسن “كوكا”.

وخرج من قائمة المباراة كلًا من، محمد أبو جبل، إلى جانب الموقوف أحمد حجازي.

وحقق منتخب مصر الفوز في المباراة الماضية التي أقيمت أوائل الشهر الماضي، ضد النيجر على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، بنصف دستة أهداف، تحت القيادة الفنية الأولى للمكسيكي خافيير أجيري الذي تولى المهمة خلفًا الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ويحتل المنتخب الوطني وصافة المجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، بعد مرور جولتين برصيد 3 نقاط، من الفوز على النيجر في الجولة الثانية والخسارة في الجولة الأولى أمام المنتخب التونسي الذي يحتل الصدارة برصيد 6 نقاط.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى