آخر الأخبار

رسميًا.. علي معلول خارج حسابات باتريس كارتيرون حتى يناير المقبل

أكد محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، غياب على معلول عن المشاركة مع الفريق لمدة ثلاثة أشهر بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وكان علي معلول قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة وفاق سطيف الجزائري الأخيرة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تم تشخيصها من قبل خالد محمود طبيب الأهلي، بأنها تمزق في العضلة الضامة، قبل أن ينضم لمعسكر المنتخب التونسي الذي يستعد لمواجهتي النيجر بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وقال محمد يوسف أنه تواصل مع علي معلول خلال الساعات القليلة الماضية للإطمئنان على حالته، موضحًا أن اللاعب التونسي أبلغه بأن تشخيص طبيب منتخب نسور قرطاج توافق مع تشخيص طبيب النادي.

وأضاف أنه لا صحة لما أثير مؤخرًا من أن إصابة اللاعب بسيطة ولا تحتاج لمدة غياب طويلة، وأن خالد محمود طبيب الفريق أخطأ في تشخيصه للإصابة.

وتابع أنه تم عمل “كونسولتو” مع عدد من الأطباء الألمان للوقوف على الطريقة الأفضل لعلاج إصابة على معلول إما باجراء تدخل جراحي أو خضوعه لفترة علاج طويلة.

واختتم بأنه تم الاستقرار على خوض اللاعب برنامج تأهيلي لفترة قد تزيد عن 3 أشهر، وأنه سيعود للقاهرة غدًا السبت للبدء فورًا في تنفيذ برنامجه البدني للتعافي من الاصابة.

وبذلك سيغيب على معلول عن الأهلي حتى شهر يناير المقبل، الأمر الذي سيبتعد بسببه عن المواجهات المتبقية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى