رياضة

تصرف «مفاجئ» من نيبوشا عقب الخسارة من الإسماعيلي

مدحت شلبي ينفرد بنبأ استقالة نيبوشا من تدريب الزمالك

أكد الإعلامي مدحت شلبي مقدم البرامج على قناة أون سبورت استقالة نيبوشا من تدريب الزمالك عقب الخسارة من الإسماعيلي اليوم في الدوري.

وألحق الإسماعيلي خسارة جديدة بنادي الزمالك، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وقال شلبي خلال الاستوديو التحليلي للمباراة أن معد البرنامج تواصل مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر محادثة تليفونية اكد فيها أن المدرب المونتينيجري نيبوشا قد تقدم باستقالته عقب الخسارة من الإسماعيلي.

وفي تأكيد لنبأ استقالة نيبوشا أكد مراسل القناة من ملعب المباراة أن المدرب غادر ستاد القاهرة في سيارة خاصة وتقدم باستقالته فعليًا لإدارة النادي.

وأتم شلبي أن مرتضى منصور كلف فاروق جعفر نجم الزمالك السابق والمستشار الفني لرئيس النادي باختيار جهاز فني جديد بالكامل للفريق الأبيض غدًا.

يذكر انه بتلك النتيجة استقر رصيد الزمالك عند النقطة 19 في المركز الخامس بترتيب جدول بطولة الدوري بينما عزز الإسماعيلي صدارته لبطولة الدوري بعدما وصل للنقطة 30.

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى