آخر الأخبار

مدحت شلبي يقود الاستوديو التحليلي لمواجهة الأهلي ضد الاسماعيلي على قناة «بيراميدز».. ويؤكد: سننقل مبارياتنا بكاميرات خاصة

كشف الإعلامي مدحت شلبي كواليس انطلاقة قناة “بيراميدز” التي ستبدأ بثها الرسمي، قبل مواجهة الأهلي والاسماعيلي في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الممتاز.

وانضم مدحت شلبي رفقة عدد من نجوم الإعلام والرياضة في مصر، أمثال حسن المستكاوي وأحمد حسام ميدو وأحمد حسن وحسام البدري والتوأم إبراهيم وحسام حسن، لطاقم قناة “بيراميدز” التي حصلت على حقوق بث مباريات فريقها، و 10 مباريات للأهلي والزمالك على مدار الموسم، من بينها مباراة اليوم بين الأهلي والإسماعيلي.

وقال مدحت شلبي في تصريحات صحفية أنه سيقود الاستوديو التحليلي للمباراة وسيستضيف الثنائي أحمد حسام ميدو وخالد بيومي لتحليل المواجهة في أول ظهور للثنائي على القناة الجديدة.

وأضاف ان الا ستوديو سيكون مفاجأة مدوية للجماهير من حيث الشكل والإمكانيات، مؤكدًا انه سيتفوق على استوديوهات قنوات “بي إن سبورتس” القطرية.

واتم بأن القناة مملوكة لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، وأنه من المقرر خلال الأيام المقبلة وصول عربات بث مباشر وكاميرات من الخارج لنقل مباريات الدوري الممتاز بشكل غير تقليدي وبعيدًا عن بث التليفزيون المصري الذي تحصل عليه باقي القنوات.

ويستضيف ملعب السلام الدولي مواجهة الأهلي والاسماعيلي، في التاسعة من مساء غدٍ الخميس في الجولة الأولي من مباريات الدوري الممتاز المصري 2018/2019.

شاهد أيضًا..

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي

«حالتان» يحق للاتحاد المصري فيهما فسخ التعاقد مع خافيير أجيري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى