آخر الأخبار

مدرب المنتخب يكشف سبب تراجع مستوى محمد صلاح مع ليفربول

تحدث الكابتن هاني رمزي، مساعد المدرب في الجهاز الفني لمنتخب مصر، عن سبب تراجع النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب الفراعنة خلال الفترة الأخيرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وأوضح هاني رمزي، خلال تصريحاته لراديو “أون سبورت”، أن النجم محمد صلاح يعاني الفترة الأخيرة من بعض الضغوطات التي تعوق اللاعبين الكبار في أوقات كثيرة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي شئ يدعو للقلق فاللاعب يسير بشكل جيد ويقترب من إستعادة مستواه الطبيعي كالعام الماضي.

وتابع مساعد مدرب منتخب مصر، خلال تصريحاته، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح قام بتسجيل 4 أهداف مع فريقه في بداية الموسم الماضي من البريميرليج الإنجليزي، مؤكدًا أن النسبة قريبة للغاية مما قدمه اللاعب حتى الآن مع ليفربول في الموسم الجديد.

وأضاف أيضًا، أن اللاعب لايزال يعاني من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في نهائي التشامبيونز ليج، بعد التدخل العنيف من مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، إلا أن محمد صلاح بات قريبًا من العودة لمستواه المعهود عنه.

جدير بالذكر، أن المنتخب المصري الأول يستعد لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقرر إقامتها في الجابون، على أن يستضيف الفراعنة نظيره منتخب سوازيلاند الجمعة المقبلة على ملعب ستاد السلام بالقاهرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى