آخر الأخبارمنوعات

القصة الكاملة لـ مصطفى أبو تورتة.. ولهذا السبب هرب من قاعة الخطوبة

أثار منشور على أحد الجروبات الخاصة بالبنات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حالة من الجدل الممزوج بالهجوم والنقد.

حيث بدأت الواقعة بمنشور كتبته شابة تروي فيه موقف هرب خطيبها من قاعة خطوبتهما، وذلك بعد سرقة التورتة، الأمر الذي أثار سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من طريقة شاب حاول الهروب من خطوبة فتاة متعللا بمرض خاله.

وفي سياق مُتصل، أبدى النشطاء تعاطفهم مع الفتاة التي هجرها خطيبها في حفل الخطوبة، وتخلى عنها عريسها ووضعها في موقف محرج.

وفور كتابة المشور، انهالت التعليقات على قصة كتبتها إحدى الفتيات سردت فيها أحداث ارتباطها بخطبة مع شخص يدعى مصطفى، وكيف هرب العريس وأهله وغادروا حفل الخطوبة بحجة «الخال عيان»، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل إنهم حملوا «التورت» معهم.

اقرأ أيضًا

فستان ناهد السباعي يشعل أجواء مهرجان الجونة (صور)

شاهد نجل أحمد السقا يفجر مفاجأة حول انفصال والده عن والدته

 

وأوضحت العروس في منشورها: «والأنيل إننا اكتشفنا إنهم أخدوا التورت معاهم طب مش خالك عيان أخدتوا التورت معاكم ملبستنيش شبكة وقبل كل دا بأيام جالي البيت وأخد التوينز بتاعت قراية الفاتحة بحجة إنه عايز يلبسني كله مرة واحدة في القاعة وأنا هبلة وافقت مجاش في بالي للحظة واحدة إنه هيعمل فيا كدا».

 

وأطلق النشطاء على العريس الهارب اسم “مصطفى أبو تورتة”، وانهالوا عليه نقدا وتجريحا على ألسنة فنانين وشخصيات عامة مشهورة، وأبدى البعض النشطاء تعاطفهم مع الفتاة، ورأت أن مثل هذه القصة الحزينة ليست موضوعا لـ”الهزار” والضحك والتسلية، خاصة أن الفتاة تعرضت لصدمة نفسية ولموقف قاس له تداعياته على المستوى الاجتماعي.

 

ووفقًا لما ذكرته العروس، فإن سبب هرب العريس من حفل الخطوبة، وجود خلافات بينه وبين والدتها، حيث شهت الأيام قبل حفل الخطوبة مناوشات بين الأسرتين، وأنه بيت النية على تركها في حفل الخطوبة انتقامًا منها لسماعها كلام والدتها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى