آخر الأخبار

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة كمبالا الأوغندي.. البدري يستبعد 7 لاعبين

كشف المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، عن القائمة النهائية لفريق النادي الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي، في ثاني جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها الثلاثاء المقبل في أوغندا.

وضمت القائمة النهائية 18 لاعبًا فقط، بعد استبعاد 7 لاعبين بسبب الإصابات وانشغال البعض منهم بامتحانات نهاية العام الدراسي، فضلًا عن استبعاد عبد الله السعيد المعار للدوري الفنلندي لنهاية الموسم.

ومن أبرز الغيابات التي تعد مفاجأة صادمة لجماهير النادي الاهلي، استمرار غياب علي معلول لعدم جاهزيته، فيما انضم اللاعب الشاب كريم نيدفيد لقائمة المصابين بعد إصابته أمس الجمعة على هامش مشاركته في مباراة النادي الأهلي ضد أياكس امستردام الهولندي في مهرجان اعتزال قائد الفريق حسام غالي.

كما تم استبعاد كلا من علي لطفي وهشام محمد لإرتباطهما بأداء الامتحانات، واستبعد البدري كلا من محمد شريف ومحمد الجزار وأكرم توفيق لعدم قيدهما إفريقيًا، فيما يغيب أيمن أشرف عن المباراة بسبب الإيقاف، وجونيور أجايي ووليد أزارو بداعي الإصابة.

وضمت قائمة النادي الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي، وشريف إكرامي.

خط الدفاع : محمد هاني، أحمد فتحي، باسم علي، محمد نجيب، صبري رحيل، سعد سمير.

في خط الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، إسلام محارب، باكاماني، ميدو جابر، وأحمد حمدي.

وفي الهجوم : مروان محسن وصلاح محسن.

شاهد أيضا : خطأ غير مقصود من محمد صلاح يثير غضب الجمهور.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى