آخر الأخبار

مفاجأة.. عماد متعب يفتح الباب أمام عودته للعب مع النادي الأهلي في يناير المقبل

أكد عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق الذي أعلن اعتزاله اللعب مؤخرًا، أنه يفكر جديًا للعودة للعب من جديد ضمن صفوف الفريق الأحمر.

وكان ماد متعب قد أعلن اعتزال كرة القدم بصفة نهائية، واتجاهه للعمل الإعلامي في تحليل مباريات الدوري المصري الموسم المقبل عبر قناة “أون سبورت”، وذلك عقب غلق باب القيد في الانتقالات الصيفية الماضية، دون يبدي مسئولي النادي الأهلي أي رغبة في عودته لصفوفه ولو على سبيل التكريم، مؤكدًا أنه لم يتخيل نفسه بقميص اي نادي داخل مصر غير النادي الأهلي.

وقال عماد متعب خلال استضافته عبر قناة “اون سبورت” في تغطية خاصة لمواجهة مصر أمام سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا: “بعدما شاهدت مباراة الأهلي والترسانة بالأمس في كأس مصر، بدأت أفكر في العودة للملاعب من جديد خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “ما زلت اشعر أنني قادر على اللعب من جديد، واذا سمحت القائمة في يناير المقبل بتواجدي ضمن صفوف النادي الأهلي وتم السماح بقيد 30 لاعب بدلًا من 25 لن اتأخر وسألعب بدون مقابل”.

وأتم: “أتمنى أن ألعب في الأهلي خلال الفترة 6 شهور الأخيرة من الموسم الحالي بدون مقابل، وحتى موعد مباراة اعتزالي”.

يذكر أن عماد متعب قد رحل عن الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب قلة مشاركاته، نحو التعاون السعودي لمدة 6 أشهر دون أن يجدد تعاقده مع الفريق الأحمر، ليصبح لاعبًا حرًا وكان يحق له الانتقال لأي نادي خلال الفترة المقبلة، لكنه فضل الاعتزال وخوض تجربة جديدة في مجال الإعلام الرياضي.

يشار إلى ان أن عماد متعب قد ألقى باللوم على حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، واتهمه بأنه السبب الرئيسي وراء اعتزاله لكرة القدم بعد تجميده لمدة عامين، بعدم منحه فرصة لمشاركة أو تركه يرحل لأي نادي آخر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى