آخر الأخبار

موعد عودة علي معلول للمشاركة في المباريات مع الأهلي

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، عن موعد عودة علي معلول للمشاركة في المباريات مع الأهلي بشكل أساسي، خلال الفترة المقبلة، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن يعود علي معلول، ظهير أيسر النادي الاهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية، عقب الانتهاء من مباراة الاهلي أمام المقاولون العرب، المقرر لها الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ 6 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر، أن علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأحمر، قد تعرض للإصابة بشد في الخلفية، خلال مواجهة الاتحاد السكندري الماضية، التي أقيمت الأحد الماضي، وحسمها الأهلي بثلاثية دون رد.

وعلى الجانب الأخر، اكتفى علي معلول، اليوم الثلاثاء، بتدريبات تأهيلية في الجيم داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، ومن المقرر أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بداية من الجمعة المقبلة، عقب انتهاء مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها الخميس المقبل.

ويقف النادي الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه، نادي الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة فقط.

شاهد أيضا:

محمد النني مرشح لهذه الجائزة مع الأرسنال.. شاهد

سر تواجد نجم الزمالك داخل النادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى