آخر الأخبار

ناقد رياضي يكشف الأسباب الحقيقية وراء هزيمة المنتخب المصري في مباريات كأس العالم

كشف الناقد الرياضي، ياسر أيوب، الأسباب الحقيقية وراء هزيمة المنتخب المصري في مباريات كأس العالم ، حيث قال إن الإعلام الرياضي المصري والجمهور أحد أسباب هزيمة المنتخب؛ بسبب الإشادة الكبيرة والضخمة بأداء المنتخب رغم خسارته أمام أوروجواي في أولى مبارياتها بكأس العالم، موضحًا أن اتحاد الكرة مشارك في تحمل مسئولية الخسارة؛ بسبب الاختيار السيئ لمعسكر المنتخب «مفتوح الأبواب»، وذلك خلال حواره في برنامج “هنا العاصمة” المذاع على قناة “سي بي سي”.

وأضاف الناقد الرياضي، ياسر أيوب، أسباب هزيمة المنتخب المصري في مباريات كأس العالم، في حواره في برنامج “هنا العاصمة” المذاع على قناة “سي بي سي”، قائلا: “كلنا مسئولون على هزيمة المنتخب المصري في كأس العالم وخروجه دون الحصول على نقطة واحدة”.

وتابع الناقد الرياضي، ياسر أيوب، أسباب هزيمة المنتخب المصري في مباريات كأس العالم، في حواره في برنامج “هنا العاصمة” المذاع على قناة “سي بي سي”، قائلا: “تنظيم حفلات غنائية وتقديم دعوات لـ فنانين وشخصيات عامة بالذهاب إلى روسيا من أسباب خسارتنا في كأس العالم بشكل مخزي للغاية”.
شاهد أيضا:
عمرو وردة معتذرا للجماهير: بوعدكم محدش هيبطل شغل على نفسه لحد ما نشرفكم

أبرزهم سبوبة الحضري..ناقد رياضي يكشف عن مخالفات معسكر منتخب مصر في روسيا

مرتضى منصور: طريقة لعب كوبر هي أنه يدافع.. ويقول يارب ما يدخل فينا جول

مرتضى منصور يكشف عن السر وراء القبض على عبدالله السعيد بعد مواجهة السعودية

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى