آخر الأخبار

بعد تشامبرلين.. هداف ليفربول يغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة| صور

بعد واقعة تشامبرلين الصادمة، وغيابه عن فريقه ليفربول بسبب الإصابة، كان النادي الإنجليزي على خبر حزين آخر، وهو غياب هدافه ومهاجمه الستغالي ساديو ماني بسبب الإصابة، وذلك بحسب ما أكدت العديد من الصحف البريطانية اليوم، مشيرين إلى أن النجم الأفريقي قد انتهى موسمه مع الريدز.

وشدد الصحفي الإنجليزي الشهير “بين دينيري” عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أن ماني قد شوهد منذ قليل وهو يعرج أثناء خروجه من أحد المستشفيات، لمعاناته من إصابة قوية بأوتار الركبة.

وبذلك فإن النجم السنغالي وفقاً لتلك التقارير الصحفية لن يشارك في باقي مباريات الموسم سواء بالبريميرليج، أو بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام روما، وحتى حال تأهل الفريق لنهائي دوري الأبطال.

هداف ليفربول يغيب حتى نهاية الموسم
هداف ليفربول يغيب حتى نهاية الموسم
هداف ليفربول يغيب حتى نهاية الموسم
هداف ليفربول يغيب حتى نهاية الموسم

وكان منذ أيام قد أعلن نادي ليفربول أن الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب الفريق سيغيب عن منتخب بلاده في كأس العالم 2018 بسبب الإصابة، وذلك بعد أن كان تشامبرلين قد خرج مصابا من مباراة فريقه أمام روما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد ليفربول في بيان أصدره عبر موقعه الرسمي، أن تشامبرلين موسمه انتهى مع النادي والمنتخب بعد أن تعرض لقطع في أربطة الركبة.

وأشار ليفربول أن الإصابة تعني أن تشامبرلين سيغيب عن كأس العالم المقبل في روسيا مع منتخب إنجلترا، كما أكد أن موعد عودته من الإصابة غير محدد.

وسيخضع صاحب الـ24 عاما للتأهيل مع الطاقم الطبي مباشرة مع الفريق حتى يتمكن من العودة في الموسم المقبل.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى