آخر الأخبار

ليفربول عن هدف محمد صلاح أمام إي سواتيني: «لا يُصدق».. صورة

احتفل نادي ليفربول الانجليزي بهدف نجمه المصري محمد صلاح الرائع مع المنتخب الوطني في مرمى إي سواتيني مساء اليوم في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 المقرر إقامتها بالكاميرون في يوليو من العام المقبل.

وكان محمد صلاح قد سجل هدف أكثر من رائع في مرمى إي سواتيني جاء من ركلة ركنية مباشرة نفذها ببراعة نجم الريدز، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا وانتهت بفوز الفراعنة برباعية مقابل هدف، وجاءت أهداف المنتخب الوطني الأربعة بالكامل في الشوط الأول عن طريق عمرو وردة وأحمد المحمدي ومحمد صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه”.

ودون الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: ” دعونا نتحدث سوياً عن هدف محمد صلاح الرائع مع المنتخب المصري … الذي جاء من ركلة ركنية.. هدف لا يُصدق”.

وكان محمد صلاح قد غادر المباراة قبل النهاية بدقائق متأثرًا باصابة عضلية قوية، دون أن يعوضه أحد لأن الجهاز الفني للفراعنة كان قد استنفذ التغييرات الثلاثة، قبل أن يخرج هاني رمزي المدرب العام للمنتخب ويؤكد أن التشخيص المبدئي لإصابة النجم المصري هو شد قوي في العضلة الخلفية، والتي قد تستوجب الراحة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد خرج قبل المباراة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” وأكد جاهزيته للمباراة منهيًا الجدل الذي أثير عقب انتشار أنباء حول طلب نادي ليفربول إعفاء الدولي المصري من المشاركة في مواجهة سوازيلاند المقبلة وذلك بسبب معاناته من إجهاد عام في ظل ضغط المباريات التي خاضها مع الفريق الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة.

وتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب التونسي الذي سيخوض مواجهة الجولة الثالثة غدًا أمام النيجر على ملعب رادس الأوليمبي بتونس، بينما حل المنتخب السوازيلاندي في المركز الثالث بنقطة وبفارق الأهداف عن النيجر متذيل المجموعة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى