اخر الاخباررياضة

3 أسباب تدفع علي جبر للتألق مع وست بروميتش الإنجليزي.. تعرف عليها

بعد نجاح فريق وست بروميتش الإنجليزي، في الحصول على خدمات مدافع الزمالك ومنتخب مصر، علي جبر، يبدو أن الطريق بات ممهد أمام اللاعب الزملكاوي لإثبات جدارته بالتواجد في صفوف المنتخب المصري، خاصة عقب إعلان هيكتور كوبر مدرب الفراعنة استبعاده من قائمة مارس، نرصد 3 أسباب تدفع علي جبر للتألق مع وست بروميتش الإنجليزي .

1- تفعيل “بند أحقية الشراء” :

يسعى علي جبر، مدافع المنتخب المصري ووست بروميتش الإنجليزي، السير على خطى زميله في الفريق، اللاعب المصري الأهلاوي أحمد حجازي، حيث لم يمر سوى شهرين فقط من فترة إعارته في صفوف الفريق الإنجليزي، حتى تم الإعلان عن قيام وست بروميتش بتفعيل بند الشراء للإبقاء على أحمد حجازي في صفوفه لمدة 4 مواسم مقبلة.

2- الابتعاد عن مرتضى منصور :

وفي حالة إثبات اللاعب جدارته بالبقاء في صفوف وست بروميتش الإنجليزي، وقيام النادي الإنجليزي بشراءه بشكل نهاي من القلعة البيضاء، سيبتعد اللاعب علي جبر، عن مرتضى منصور إلى الأبد، خاصة وأن هناك خلافات بالجملة دبت بينهما في الفترة الأخيرة، أدت لقيام مرتضى منصور لإعلان نيته بيع اللاعب مع ثلاثي الفريق.

3- العودة لقائمة الفراعنة بشكل أساسي :

ففي أخر حديث لمدرب المنتخب المصري، هيكتور كوبر، علق على تراجع أداء علي جبر، مع الزمالك خلال منافسات الدوري المصري الممتاز، وأكد خلال حديثه وقتها أن هناك نية لاستبداله بنجمي النادي الأهلي، رامي ربيعة، وأيمن أشرف.

إلا أن إصابة ربيعة الأخيرة، لن تشفع لأخطاءه الفترة الأخيرة، حيث أكد كوبر، أنه يتابع بشكل جيد ثلاث مدافعين، أفصح عن اسم أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي، وأحمد سامي، مدافع مصر المقاصة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى