آخر الأخبار

أول تعليق من عبد الناصر زيدان بعد عرض حلقة رامز جلال.. فيديو

قام الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي بنشر مقطع فيديو للإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، أثناء تأدية مناسك العمرة أمس الثلاثاء، خاصة بعد عرض الحلقة التي ظهر فيها مع الفنان رامز جلال في برنامج المقالب “رامز تحت الصفر”.

وأكد عبد الناصر زيدان، خلال مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه تفاجئ بضجة كبيرة بسبب عرض حلقته في برنامج “رامز تحت الصفر” بالأمس، مؤكدًا بأنه متفاجئ بعرض الحلقة في هذا التوقيت.

كما ونفى الإعلامي عبد الناصر زيدان ما تردد مؤخرًا حول فبركة برنامج المقالب “رامز تحت الصفر” مؤكدًا أن المقلب الذي وقع فيه كان واقعيًا تمامًا وليس تمثيل، كما أنه تقاضى أجر نظير المشاركة في البرنامج كبقية الضيوف.

حيث علق الإعلامي عبد الناصر زيدان، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فقال: ” مقلب رامز جلال معي.. مقلب بجد.. ولَم أكن أعرف أي شيء عنه.. وفِي نهاية المقلب رامز جلال استأذني الإذاعة.. وشبكة m.b.c أعطتني مقابلا ماليا عن الحلقة.. وكنت سعيد جدا بالتجربة رغم خطورتها على صحتي لأن مصاب بالدوار.. والتهابات في الأذن الوسطى.. وهناك أسرار وكواليس عن هذا الموضوع.. سأحكيها في حينه.. ورمضان كريم.. ويا رب أكون أسعدكم”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى