آخر الأخبار

إحدهن دخلت في صيدلية وأخرى صدمت 6 سيارات.. أغرب حوادث أول يوم قيادة للمرأة السعودية.. فيديو

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء أمس الأحد، مقاطع فيديو مختلفة لرصد أول يوم لقيادة المرأة السعودية للسيارات في المملكة، بعد البدء في تنفيذ قرار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز رسميًا بالسماح للمرأة بقيادة السيارات.

وقام رواد مواقع التواصل “تويتر” من الرجال السعوديين بنشر عدة مقاطع طريفة لرصد أول يوم قيادة للمرأة في المملكة، مع هاشتاج ساخر بعنوان “قودي كلنا معك”، حيث رصد أحدهم حادثة طريفة بعد 50 دقيقة فقط من بدء سريان القرار الخاص بالقيادة، حيث وقفت السيدة السعودية بسياراتها بعرض الشارع بطريقة طريفة للغاية.

فيما رصد أخر حادثة سير على الجسر المعلق بمدينة الرياض، حيث ظهرت سيارة لسيدة سعودية قامت بالدخول في أكثر من سيارة على الجسر بينما خرجت السيدة من سيارتها وهي مصدومة.

وعن الحادثة الثالثة، فقد سجل أحد رواد السوشيال ميديا أول حادث انقلاب لسيدة سعودية في شارع الملك فهد، مؤكدًا أنها قبل انقلاب سيارتها قامت بالاصطدام بـ 6 سيارات دفعة واحدة.

أما عن أطرف الحوادث التي وقعت في أول يوم لقيادة المرأة السعودية للسيارات، فكانت مع إحدى السيدات التي استقلت سيارتها وفي مفاجأة غير متوقعة دخلت بسيارتها إلى محل صيدلة بدلًا من السير بإتجاه الشارع !.

كما وتداول عدد من الرواد مقطع فيديو تظهر خلاله عدد من السعوديات اللاتي استقبلن قرار السماح لهم بقيادة السيارات بالزغاريد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى