آخر الأخبار

سعودية تطلق أول أغنية راب احتفالًا بقيادة المرأة للسيارات.. فيديو

رصدت شبكة “بي بي سي” البريطانية، احتفال إحدى السيدات السعوديات بقرار تطبيق قيادة المرأة للسيارات من جانب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، بعد إطلاقها أول أغنية راب قامت هي بغنائها احتفاءًا بالقرار الملكي.

وكانت المغنية والمخرجة السعودية “ليسا” قد قامت بنشر مقطع فيديو لها وهي تغني داخل سيارتها أغنية راب خطفت أسماع وقلوب السيدات السعوديات حتى وأنها حققت نسبة مشاهدات عالية وصلت لأكثر من 1.6 مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوع.

كما وظهرت المغنية والمخرجة السعودية وهي تجلس خلف عجلة القيادة داخل سيارتها وتقود السيارة وتضغط على دواسة البنزين وكذلك وهي تقوم بتغيير سرعات السيارة، وتفاعلت معها الملايين من السيدات في الوطن العربي ودول الخليج تحديدًا.

وجاءت كلمات الأغنية الراب المنتشرة بين سيدات السعودية حاليًا، لتقول: ” لا أحتاج أحدا ليوصلني… فرخصة القيادة جاهزة معي، إنت، يبدو أنك ناسية أن اليوم عشرة، هذا يعني عدم وجود سيارات أجرة”، في إشارة إلى تاريخ 24 يونيو موعد تطبيق القرار في المملكة.

وأضافت: “أنا لا أمزح، اليوم أستطيع القيادة بنفسي. فعجلة القيادة في يدي، والدواسة تحت قدمي… وأضع حزام الأمان فوق عبايتي”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى