آخر الأخبار

لقطات جديدة ترصد جنون رئيسة كرواتيا بعد الفوز على روسيا في كأس العالم.. فيديو

انتشرت لقطات جديدة تظهر خلالها رئيسة كرواتيا، كوليندا جرابار كيتاروفيتش، وهي تحتفل بفرحة جنونية بفوز منتخب بلادها على نظيره الروسي “البلد المضيف” في المباراة التي جمعت الفريقين ليلة السبت، وحسمها الكروات لصالحهم بركلات الحظ بنتيجة 4\3.

وظهرت الرئيسة الكرواتية كوليندا رفقة دافور سوكر، رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، والمهاجم الدولي السابق أيضًا، التي جلست بجوار رئيس الاتحاد الدولي لكرةا لقدم “فيفا” جياني إنفانتينو، ورئيس الوزراء الروسي.

كما وأظهرت رئيسة كرواتيا لافتة طيبة للغاية بعد إحراز المنتخب الروسي أول أهدافه في المباراة، حيث قامت بتحية رئيس الوزراي الروسي، ديمتري ميدفيدف، وظهر مقطع مصور لهذه اللقطة التي ظهرت خلالها وهي تقدم له التهاني بالهدف الأول، قبل أن يتعادل الكروات لتقفز في الهواء معبرة عن فرحتها بغرابة شديدة.

وعقب انتهاء المباراة تمامًا، توجهت رئيسة كرواتيا كوليندا، إلى داخل غرفة خلع الملابس الخاصة لمنتخب بلادها لتحتفل مع نجوم كرواتيا بفرحة جنونية، حيث قامت بالقفز في الهواء معهم احتفالًا بالتأهل التاريخي الذي وصلوا إليه عام 1998 وحصلوا على المركز الثالث على العالم بعد إطاحة كرواتيا بمنتخب ألمانيا في مباراة مُذلة انتهت بنتيجة 3\0 للكروات.

وكانت رئيسة كرواتيا، كوليندا، قد كتبت رسالة خاصة للشعب الكرواتي عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيها : ” برافو، إنني فخورة لهذا الشعب، وأمنح قبلة لشعار قميص المنتخب، وكذلك للبحر الأدرياتيكي ونهر الدانوب ونهر درافا، فلتحتفلوا طوال النهار والليل !”.

ومن المقرر، أن تضرب كرواتيا موعدًا مه منتخب إنجلترا الأربعاء المقبل، في دور نصف النهائي في البطولة الأضخم في العالم، مونديال كأس العالم المقام بروسيا حتى 15 يوليو الجاري، وتقام المباراة الأربعاء المقبل في تمام الثامنة مساءًا، على ملعب “لوجنيكي”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى