آخر الأخبار

محمد صلاح يتنكر بطريقة غريبة للهروب من المعجبين في شوارع بيروت.. صور

شوهد النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، في أحد المولات المعروفة في العاصمة اللبنانية بيروت، أثناء رحلته القصيرة رفقة أسرته هناك على هامش تكريمه بعد إنتاج فيلم وثائقي عن حياته.

ومن جانبه، حاول النجم الدولي المصري محمد صلاح إخفاء ملامحه عن المعجبين في بيروت حتى يستمتع رفقة أسرته بقضاء عطلته القصيرة هناك، قبل التوجه إلى مدينة ليفربول البريطانية لبدء مشاركته في التدريبات الخاصة للموسم الجديد من البريميرليج الإنجليزيز

محمد صلاح يتنكر بطريقة غريبة
محمد صلاح يتنكر بطريقة غريبة

وتفاجئ اللاعب المصري محمد صلاح بتجمهر عدد من المعجبين حوله خلال تسوقه في أحد المولات الضخمة في بيروت، حيث طالبوه بالتقاط الصور التذكارية وتوقيع الاوتوجرافات الخاصة بهم.

محمد صلاح يتنكر بطريقة غريبة
محمد صلاح يتنكر بطريقة غريبة

جدير بالذكر، أن اللاعب محمد صلاح كان قد تعرض لموقف طريف أثناء تواجده في القاهرة، بعدما تجمع أهالي مدينة “مدينتي” أمام فيلاته بعد تسريب عنوانه في جروب أهالي مدينتي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وطالبوه أيضًا بالخروج لهم لالتقاط الصور معه.

محمد صلاح يتنكر بطريقة غريبة
محمد صلاح يتنكر بطريقة غريبة

يذكر أن، النجم المصري محمد صلاح قد زف خبر سار لجماهيره صباح اليوم الاثنين، بتجديد عقده مع فريق ليفربول الإنجليزي لمدة 5 سنوات مقبلة، مع رفع راتبه الأسبوعي من 90 ألف جنيه استرليني إلى 200 ألف جنيه استرليني، ليصبح بذلك أغلى لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى