آخر الأخبار

إيهاب جلال يفسد احتراف أحمد كابوريا بالأهلي الليبي

أكد أحمد كابوريا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه كان قريبًا من الانضمام لنادي اهلي طرابلس الليبي خلال الانتقالات الصيفية الجارية وذلك قبل أن يتولى إيهاب جلال مدرب الأبيض السابق المهمة الفنية بالنادي الليبي.

وتلاشت فرص بقاء كابوريا ضمن صفوف نادي الزمالك الموسم المقبل، بعدما فشل في اثبات جدارته باللعب للفريق الأبيض، حتى بعد رحليه على سبيل الاعارة في يناير الماضي لنادي الاتحاد السكندري ليتم الاستقرار على على الاستغناء عن خدماته خلال الفترة المقبلة.

وقال كابوريا في تصريحات صحفية أن مفاوضات نادي أهلي طرابلس الليبي، لضمه في الميركاتو الصيفي، توقفت بعد تولي إيهاب جلال المسئولية الفنية للفريق، وأنه كان قريبًا من الانضمام إليه الموسم المقبل.

وأوضح ان إيهاب جلال قرر الإبقاء على قائمة اللاعبين الأجانب بالفريق الليبي، وعدم التفريط في أي لاعب منهم، مما جعل مسئولو أهلي طرابلس يغلقوا باب المفاوضات معه.

وأضاف ان نادي الزمالك يرفض التخلي عنه على سبيل الإعارة بأقل من مليون ونصف المليون جنيه وهو ما ترفضه جميع الأندية التي تريد أن تتكفل بالراتب فقط.

وأتم بأن نادي طلائع الجيش هو الأقرب لضمه خلال الفترة المقبلة، حيث تجرى مفاوضات جادة، مؤكدًا أنه يتمنى ان تتم على خير.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي ينهي صفقة جديدة لمدة 5 مواسم

صحيفة إنجليزية: «حجازي يقترب من الرحيل عن ويست بروميتش.. وهذه وجهته المقبلة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى