اسماء ادوية التنحيف

تنتشر ادوية التنحيف بشكل كبير في الصيدليات، كما أن أغلبها متاح للأفراد دون الحاجة إلى وصفة طبية، وتساعد أغلب الأدوية المتاحة في إنقاص الوزن بكميات كبيرة، ويجب إتباع نظام غذائي صحي ومتكامل للحصول على نتائج فعالة وسريعة.

أسماء ادوية التنحيف

شيتوكال كبسولات لإنقاص الوزن

يحتوي هذا العقار على المواد الفعالة مثل: “شيتوزان – حامض الاسكوربيك – جيمينيما سلفستر” وهي تركيبة طبيعية تساعد على التنحيف وإنقاص الوزن للحصول على الوزن المثالي، حيث يعمل العقار على امتصاص الدهون والكربوهيدرات في الأمعاء وإخراجها مع الفضلات.

دواعي استعمال دواء شيتوكال :

الآثار السلبية لدواء شيتوكال :

بايوكت كبسولات للتنحيف وإنقاص الوزن

يستخدم دواء بايوكت لإنقاص الوزن الزائد والوصول بالجسم إلى الوزن المثالي، كما يساعد في التحكم في الطاقة الموجودة في الجسم، ويعمل على زيادة نسبة الحرارة التي يتم إنتاجها في الجسم أيضًا.

دواعي استعمال دواء بايوكت :

الآثار الجانبية لدواء بايوكت :

فاتاشي كبسولات لإنقاص الوزن وحرق الدهون

يساعد هذا الدواء في تقليل الشهية ناحية الكربوهيدرات والسكريات تحديدًا، ويلعب دور في تقليل الدهون المتواجدة في الدم مع خفض مستوى الكوليسترول للحصول على الوزن المثالي.

دواعي استعمال دواء فاتاشي :

الآثار الجانبية لدواء فاتاشي :

أورليستات كبسولات للتخسيس وعلاج السمنة

الأورليستات من أشهر أدوية التنحيف على الإطلاق، ويعتبر من الأدوية الآمنة تمامًا وتعمل على الدهون التي يتم تناولها في الوجبات على مدار اليوم بشكل مباشر، كما يتركز مفعول الأورليستات على الأمعاء والمعدة من خلال تثبيت عمل الإنزيمات.

دواعي استعمال الأورليستات :

الآثار السلبية لدواء الأورليستات :

زينيكال كبسولات لإنقاص الوزن

يستخدم هذا الدواء لعلاج حالات السمنة الزائدة، ويساهم في إنقاص الوزن بكميات كبيرة والتقليل من السعرات الحرارية من خلال زيادة معدلات الحرق، ويعد من أقوى أدوية التنحيف وأكثرها فاعلية.

دواعي استعمال كبسولات زينيكال :

الآثار الجانبية لدواء زينيكال :

أورلي كبسولات للتنحيف وعلاج السمنة

يستخدم هذا العقار لمنع هضم ثلث الدهون التي يتم تناولها في الوجبات، ويرتبط بإنزيم الليبيز حيث يمنع هضم الدهون التي يتم تناولها والتخلص من أي دهون غير مهضومة مع الفضلات.

دواعي استعمال كبسولات أورلي :

الآثار الجانبية لكبسولات أورلي :

قد يهمك أيضًا :

اسماء ادوية حماية المعدة

Exit mobile version