آخر الأخبار

قبل انطلاق الموسم الأخير.. حقيقة تغيير لجنة تحكيم عرب جوت تالنت

ترددت أنباء مؤخرًا حول تغيير لجنة تحكيم عرب جوت تالنت في الموسم السادس والأخير، حيث انتشر خبر ضمن التقارير الفنية الأخير، يؤكد اعتذار الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن المشاركة في الموسم الأخير من برنامج اكتشاف المواهب العربية.

فيما خرجت الفنانة نجوى كرم بنفسها، عبر تصريحات تلفزيونية في بيروت أمس، لنفي مسألة اعتذارها عن برنامج “عرب جوت تالنت” في الموسم السادس والأخير، مؤكدة أنها مازالت متواجدة بشكل طبيعي في لجنة تحكيم البرنامج بشكل طبيعي رفقة أحمد حلمي وعلي جابر.

وعلى الجانب الأخر، أكدت مذيعة البرنامج، الجميلة ريا أبي راشد، أنها لا تعلم من أين تأتي شائعات تغيير لجنة تحكيم البرنامج في موسمه الأخير، مؤكدة أن اللجنة بالكامل مستمرة، وأن الفنان المصري أحمد حلمي والعميد علي جابر ونجوى كرم سيطلون على الجماهير في اول حلقات الموسم الأخير قريبًا.

كما وتمنت الجميلة ريا أبي راشد، أن ينضم الفنان السعودي ناصر القصبي إلى لجنة تحكيم البرنامج من جديد، لختام مواسمه بأفضل الصور، على الرغم من تأكيد بعض التقارير الفنية اعتذاره عن المشاركة في البرنامج لارتباطاته الفنية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى