آخر الأخبار

مفاجأة.. بن عطية وبيانيتش خارج حسابات يوفينتوس في مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

كشف تقارير صحفية أسبانية عن خسارة قوية ضمن صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وكانت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن مواجهة نارية بين يوفينتوس وريال مدريد، حيث يحل الفريق الملكي ضيفًا على السيدة العجوز في مباراة الذهاب يوم الثلاثاء الموافق 4 من ابريل المقبل، بينما تقام مباراة العودة يوم الأربعاء الموافق من 11 ابريل المقبل على ملعب السنتياجو بيرنابيو.

وقالت صحيفة “أس” الإسبانية ان يوفينتوس سيدخل مباراة الذهاب أمام ريال مدريد فاقدًا لخدمات نجميه  البونسي “مراليم بيناتيش” لاعب خط الوسط، بالإضافة إلى الدولي المغربي “المهدي بن عطية”، بسبب الإيقاف لحصولهم على بطاقة صفراء أمام فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مباراة الإياب لدور الستة عشر، التي أقيمت على ملعب ويمبلدون وانتهت بفوز السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف.

وكانت القرعة قد أسفرت عن 3 مواجهات قوية أخرى بجانب مواجهة اليوفي والريال، حيث يلاقي برشلونة الإسباني نظيره روما الإيطالي، بينما يواجه بايرن ميونخ الألماني اشبيلية الإسباني، وضرب مانشيستر سيتي الإنجليزي مواجهة نارية مع منافسه بالبريميرليج ليفربول.

شاهد أيضًا..

خسارة قوية في الأهلي قبل مواجهة مونانا بدوري الأبطال

أحمد مرتضى منصور يكشف تفاصيل «صادمة» في تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد.. فيديو

نجيب ساويرس: الأهلي «اتباع بالريال».. وتركي آل الشيخ يرد بقوة.. صورة

الأهلي يدرس عرض سعودي لعبد الله السعيد بمقابل خيالي

شاهد .. لحظة وصول طائرة كأس العالم إلى مطار الغردقة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى