فن و مشاهير

تركت طفلا صغيرا.. وفاة مطربة شابة بعد صراع مع المرض

توفيت  امس المطربة أسما أبو هاشم، حسبما أعلن طليقها ووالد ابنهما في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك.

 

وكتب الموزع فهد الشلبي: لله ما أعطى ولله ما أخذ ولا نقول إلا ما يرضى الله، توفت إلى رحمه الله تعالى أسما أبو هاشم، أم طلال ابني.

ونعى أسما أبو هاشم العديد من الفنانين منهم وائل عبد العزيز الذي كتب في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يرحمك يا أسماء ويدخلك فسيح جناته ويصبر ولادك وأهلك على فراقك، زعلت عليكي والله.
كما نعتها الفنانة فيدرا إذ كتبت: لله ما أعطى ولله ما أخذ ولا نقول الا ما يرضى الله، توفيت إلى رحمه الله تعالى اسما أبو هاشم، ام طلال ابن اخويا فهد، سيقام العزاء في منزل فهد يوم 12/4/2023 بعد صلاه العشاء، برجاء الدعاء لها، لا اراكم الله مكروه في حبيب لديكم.
وأعرب الفنان مصطفى درويش عن حزنه لرحيل أسما أبو الهاشم، إذ نعاها عبر حسابه بموقع فيس بوك كاتبًا: لا إله إلا الله البقاء لله في صديقة وزميلة وعشرة سنين أسما أبو هاشم، الله يرحمك ويصبر أطفالك وأهلك كنتي غلبانة وطيبة ونفسك تنجحي الله يرحمك يا أسما.
ونعاها أيضًا محمد رحيم إذ كتب: لا حول ولا قوة إلا بالله توفت إلى رحمه الله سبحانه وتعالى أختي الغالية الفنانة اسما أبو هاشم بجد خير لا يصدق يارب صبرنا وقدرنا على كل اختباراتك نسألكم الفاتحة والدعاء لها في هذه الأيام المباركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى