آخر الأخبار

وليد سليمان يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي

حرص وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة لجماهير الأهلي، باظها المزيد من الدعم خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمات المحيطة بالنادي وقبل مواجهة تاونشيب المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ويمر مجللس غدارة النادي الأهلي برأسة محمود الخطيب بفترة لا يحسد عليها، بعد إعلان شركة صلة السعودية انسحابها من رعاية النادي، قبل أيام على انطلاق الموسم الجديد، والفشل في إبرام صفقات لتدعيم الفريق الأول ترضي غرور الجماهير الحمراء، بالإضافة إلى الموافقة على رحيل وليد أزارو مهاجم الفريق الأساسي بعد ألحاح ن النجم المغربي.

وقال وليد سليمان عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “النادي الأهلي فوق الجميع فعلًا وليس قولًا وجاء دور الجمهور الغالي”.

ويتواجد وليد سليمان حاليًا رفقة بعثة الفريق الأول في اوكرانيا، التي تخوض معسكرًا مغلقًا في إطار الاستعداد لمنافسات الموسم الكروي المقبل، خيث من المقرر ان يخوض الفريق الأحمر، أولى مبارياته الودية هناك اليوم أمام بطل سلوفينيا.

ويرتبط وليد سليمان بعلاقة اكثر من ممتازة مع جماهير النادي الأهلي، خاصة بعد موقفه المغاير في تجديد عقده من الثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد، حيث قام لاعب إنبي وبتروجيت السابق بالتوقيع على بياض على عقود التجديد تاركًا القيمة المالية لرؤية وتقدير مسئولو القلعة الحمراء، مؤكدًا انه طالما كان يحلم باللعب للأهلي، فكيف يتخلى الأن عن حلمه من أجل المال.

شاهد أيضًا..

أحمد ناجي يكشف سبب تفضيل اكرامي على محمد عواد في قائمة الفراعنة بمونديال روسيا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى